لا يوجد منتجات فى سلة التسوق
عربي
Close

المنتجات ذات العلامة 'body wash'

رتب بـ Filters Close
4 Items in شبكة القائمة

غسول الجسم المضاد لحب الشباب بزيت شجرة الشاي ٣٠٠ مل

استمتعي بغسول الجسم المنعش الذي يحتوي على خلاصة شجرة الشاي، المصمم بعناية لعلاج التهابات الجلد والتغلب على أنواع مختلفة من حب الشباب على سطح البشرة. مثالي للبشرة الحساسة، يقوم هذا الغسول اللطيف والفعّال بتنقية جسمك برفق، مما يتركه ناعمًا ونظيفًا بشكل لا يقاوم. مع مستخلصات نباتية وزيوت نباتية مغذية، يقدم العناية الممتازة للبشرة الجافة والحساسة، مع تعزيز بشرة صحية ورطبة. مثالي لأنواع البشرة الدهنية، الحساسة، والتي تعاني من المشاكل، يعتبر هذا الغسول جزءًا فاخرًا من روتين الجمال الخاص بك. ارفعي تجربة العناية بالبشرة الخاصة بك بهذا الخليط المتناغم الذي تم تصميمه لتنظيف وتهدئة وتحفيز بشرتك.
KD 6.000 KD 8.000

غسول كريم لا روش بوزاي ليبيد ريبلينيشنج - 400 مل

ليبيكار سينديت AP+ هو كريم مصمم خصيصًا للمواليد الجدد والأطفال والأطفال والبالغين الذين يعانون من البشرة المعرضة للإكزيما الأتوبية. إنها خيار مثالي للبشرة الحساسة والملتهبة والتي تميل إلى الحكة، مما يجعلها مناسبة للأطفال والبالغين على حد سواء. يمكن استخدام هذا الكريم المتعدد الاستخدامات على فروة رأس الطفل الرقيقة وهو فعال في التعامل مع قشرة الرأس للأطفال. بفضل تقنية سينديت AP+، يوفر الإغاثة الفورية ويساعد في التخفيف من الجفاف الشديد منذ لحظة دخولك الحمام.
KD 12.250

غسول الجسم اللطيف للبشرة الحساسة برائحة منعشة سيتافيل - 500 مل

هذا المنظف اللطيف مثالي للبشرة الحساسة حتى، حيث يقوم بالتنظيف بفعالية دون التأثير على الرطوبة الطبيعية. يغذي بمكونات مثل الألوفيرا وفيتامين B5، حافظًا على حاجز الرطوبة في البشرة ويترك رائحة منعشة وخفيفة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر دفاعًا موثوقًا ضد خمس علامات شائعة للحساسية في البشرة، بما في ذلك ضعف حاجز البشرة، والتهيج، والخشونة، والشد، والجفاف.
KD 6.000

غسول الجسم اللطيف للبشرة بدون رائحة سيتافيل - 500 مل

هذا المنظف اللطيف مثالي للبشرة الحساسة حتى، حيث يقوم بالتنظيف بفعالية دون التأثير على الرطوبة الطبيعية. يقدم مكونات تغذية لدعم الحفاظ على حاجز الرطوبة في البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر دفاعًا ضد خمس علامات شائعة للحساسية في البشرة، بما في ذلك ضعف حاجز البشرة، والتهيج، والخشونة، والشد، والجفاف.
KD 7.200

غسول سيتافيل برو للبشرة المعرضة لحب الشباب - 235 مل

تتحول هذه الصيغة المنظفة إلى رغوة فورية لإزالة الزيوت الزائدة برفق دون أن تجفف البشرة. يساعد مركب الزنك في التحكم في اللمعان وتقليل البثور، مما يجعله مناسبًا لأنواع البشرة الحساسة والدهنية، وأيضًا لأنواع البشرة المعرضة لحب الشباب. كما يعمل أيضًا كدفاع ضد خمس علامات للحساسية في البشرة، بما في ذلك الجفاف، والتهيج، والخشونة، والشد، وضعف حاجز البشرة.
KD 11.400

غسول سيتافيل لتفتيج الجسم - 245 مل

ترك غسول الجسم الذي لا يسبب الجفاف ويكشف عن الإشراق بشرتك ناعمة ولامعة بشكل ملحوظ. ينقي هذا الغسول اللطيف البشرة دون أن يسبب تهيجًا أو يضعف حاجز البشرة. عطر خفيف وزهري ينعش البشرة، مما يجعلها ناعمة وناعمة ومرطبة تمامًا. هذا الغسول الجسم، الذي يعتبر منتجاً مناسباً للبشرة الحساسة وتم اختباره سريريًا للتأكد من لطفه، يعد الخطوة الأولى في روتين العناية اليومي بإشراق الجسم الخاص بك، حيث يقوم بتنقية بشرتك وإعدادها للترطيب.
KD 13.950