لا يوجد منتجات فى سلة التسوق
عربي
Close

المنتجات ذات العلامة 'body lotion'

رتب بـ Filters Close
4 Items in شبكة القائمة

لوشن بسوريان لتهدئة الجسم - 200 مل

مستحضر بسوريان بقوام حليبي مرطب للبشرة، يحتوي على مركبات الحالة القرنية وعوامل تجديد الدهون وهو يعمل على ازالة القشرة وترطيب البشرة بشكل مكثف. يترك طبقة واقية غير دهنية على الجلد تعمل كحاجز ضد الحكة. مع الاستخدام اليومي، المستمر ستستعيد البشرة ترطيبها وراحتها.
KD 13.650

لوشن لا روش بوزاي ليبيكار ليت يوريا 5+ - 200 مل

كريم ليبيكار ليت يوريا 5+ هو كريم جسم ذو انصهار فائق يقلل بفعالية من التقشر ويهدئ التهيج في البشرة الحساسة. هذا الكريم مناسب للأطفال والبالغين وكبار السن. تم اختباره سريريًا على حالات مثل الجفاف المعترض (البشرة الجافة والمتقدمة في السن) والبشرة المعرضة لحالات كيراتوز بيلاريس (حالة شائعة للبشرة) والبشرة المعرضة لمرض الصدفية (حالة جلدية مزمنة).
KD 10.640

لوشن لا روش بوزاي ليبيكار ليت يوريا 5+ - 400 مل

كريم ليبيكار ليت يوريا 5+ هو كريم جسم فعّال للغاية مصمم لتقليل التقشر وتهدئة التهيج في البشرة الحساسة للأفراد من جميع الأعمار، بما في ذلك الأطفال والبالغين وكبار السن. تم اختبار هذا المنتج سريريًا على مجموعة متنوعة من حالات البشرة، مثل الجفاف المعترض (البشرة الجافة والمتقدمة في السن) والبشرة المعرضة لحالات كيراتوز بيلاريس (حالة شائعة مميزة بوجود بثور صغيرة وخشنة على البشرة) والبشرة المعرضة لمرض الصدفية (حالة جلدية مزمنة تسبب تكوين بقع حمراء وجافة على البشرة).
KD 15.350

لوشن لا روش بوزاي ليبيكار ليت للجسم - 400 مل

ليبيكار ليت بودي ميلك هو مرطب للجسم مغذي مصمم لتجديد وترطيب البشرة الجافة. إنه يوفر ترطيبًا لمدة 48 ساعة وهو مناسب بشكل خاص للأفراد الذين يعانون من بشرة معرضة للإكزيما بشكل خفيف. وجود زبدة الشيا يساعد في تعزيز الحاجز الطبيعي للبشرة، مما يعزز الإغاثة من الجفاف والحساسية المرتبطة. هذا الحليب للجسم هو خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن استعادة النعومة والمرونة لبشرتهم.
KD 13.500

لوشن الطفل اليومي سيتافيل - 300 مل

مصمم للحفاظ على ترطيب بشرة طفلك الرقيقة، تتميز الصيغة بمزيج ثلاثي من زيت بذور عباد الشمس وزيت فول الصويا وزبدة الشيا لضمان الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية وحماية البشرة من الجفاف. معزز بالجلسرين والبانثينول والتوكوفيرول، هذه العناصر الأساسية تعزز حاجز البشرة، مما يوفر تأثيرًا مهدئًا ونعومة وتحسينًا في نسيج البشرة. هذه الصيغة مفحوصة تحت إشراف أطباء الجلد لضمان سلامة وفعالية لبشرة طفلك الثمينة، وهي مناسبة للبشرة الحساسة، غير مهيجة وغير حساسة وفقًا لاختبارات الأمان الجلدية.
KD 4.990

لوشن ترطيب سيتافيل مع مضخة - 236 مل

لوشن خفيف الوزن ويتم امتصاصه بسرعة، صمم بعناية خاصة بصيغة جديدة ومحسنة تحتوي على مزيج مدعوم من قبل أطباء الجلد من النياسيناميد والبانثينول وجليسيرين الترطيب لتعزيز مرونة البشرة الحساسة. معزز بخصائص التغذية لزيت الأفوكادو، أثبت هذا اللوشن الذي يستخدم يوميًا سريريًا أنه يوفر إغاثة فورية وترطيبًا لمدة 48 ساعة للبشرة الحساسة. إنه يعمل كدرع واقٍ ضد خمس علامات للحساسية في البشرة، بما في ذلك ضعف حاجز البشرة، والتهيج، والخشونة، والشد، والجفاف.
KD 9.100

لوشن الترطيب الفائق سيتافيل لليوم - 225 جم

لوشن غذائي، صمم بعناية مع تركيبة محسنة تحتوي على مزيج مدعوم من العناصر العلمية، بما في ذلك النياسيناميد والبانثينول وجليسيرين الترطيب، لتعزيز مرونة البشرة الحساسة. معزز بـ 9 مرطبات، مثل زبدة الشيا، أثبت هذا اللوشن الذي يستخدم يوميًا سريريًا أنه يعيد تعبئة واستعادة الرطوبة في البشرة الجافة لمدة 48 ساعة. إنه يعمل كدرع ضد خمس علامات شائعة للحساسية في البشرة، بما في ذلك ضعف حاجز الرطوبة في البشرة، والتهيج، والخشونة، والشد، والجفاف.
KD 9.140

مرطب البشرة المعرضة لحب الشباب سيتافيل - 120 مل

لوشن مثبت سريرياً يقدم ترطيبًا خفيفًا، مع مكونات تثبيت اللمعان لامتصاص الزيوت السطحية وتقليل التألق، مما ينتج عنه تشطيباً مطفياً. يعيد تعزيز حاجز البشرة بالرطوبة. مثالي للبشرة الحساسة والدهنية والتي تميل لحب الشباب، كما أنه يعمل كدفاع ضد خمس علامات شائعة للحساسية في البشرة، بما في ذلك الجفاف، والتهيج، والخشونة، والشد، وضعف حاجز البشرة.
KD 12.800

لوشن سيتافيل للبشرة العرضة للإكزيما - 295 مل

يتم تصميم لوشن الجسم للبشرة العرضة للإكزيما لتوفير الإغاثة للبشرة الجافة إلى الجافة جدًا، مما يجعلها ناعمة وناعمة وأقل حساسية، بينما يخفف من الإزعاج الناتج عن البشرة الجافة والحكة. هذا لوشن الجسم خيار مناسب للأفراد الذين يعانون من بشرة تميل للإكزيما ويعمل كدفاع ضد خمس علامات شائعة للحساسية في البشرة، بما في ذلك ضعف حاجز البشرة، والتهيج، والخشونة، والشد، والجفاف.
KD 11.300

لوشن الجسم للتفتيح سيتافيل - 245 مل

استمتع بترطيب لوشن الجسم الذي يعزز إشراق بشرتك ويوحّد لون بشرتك دون أن يسبب تهيجًا أو يضعف حاجز البشرة. توفر هذه التركيبة الحريرية والمخملية نعومة فورية ونعومة وترطيبًا للبشرة. عند استخدامه يوميًا، يقلل بشكل مرئي من علامات الباهت، والبقع البنية، والمناطق الظلية في غضون 4 أسابيع، مما يفتح بشرتك للتألق الطبيعي ويكشف عن لون بشرة أكثر إشراقًا وتوحيدًا بشكل واضح. خالٍ من العطور، وتم اختباره سريريًا للتأكد من لطفه على البشرة الحساسة، يعتبر لوسيون الجسم هذا المفتاح إلى بشرة مشرقة وموحدة.
KD 19.280