لا يوجد منتجات فى سلة التسوق
عربي
Close

الصابون

رتب بـ Filters Close
4 Items in شبكة القائمة

صابون المنطقة الحساسة التفتيح من بيزلين

صابون لطيف وطبيعي لتهدئة البشرة بفعالية، حيث يقوم بتطهير وتنظيف الجلد، مزيلًا للبكتيريا المزعجة ومعالجًا للانزعاج. خصائص تنظيم الحموضة تساعد في التخلص من الرائحة وتعزيز بيئة متوازنة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل على تفتيح البشرة المظلمة وتوفير الترطيب للمناطق الحميمة.
KD 2.640

صابون سيتافيل المضاد للبكتيريا - 127 جم

اكتشف الحلا الأمثل لحلاوة التنظيف بدون صابون، غني بخمسة مكونات تغذي بلطف بشرتك مع الحفاظ على حاجز رطوبتها الطبيعي. تم تصميم هذه القضيبة بشكل خاص لضمان بقاء بشرتك ناعمة ونظيفة، وذلك في الوقت الذي تحمي فيه ضد خمس علامات شائعة للحساسية في البشرة، بما في ذلك ضعف حاجز البشرة، والتهيج، والخشونة، والشد، والجفاف.
KD 3.840

صابون التنظيف اللطيف سيتافيل - 127 جم

قضيب فعال ومبتكر خالي من الصابون، مصمم بعناية باستخدام خمسة مكونات غذائية، يوفر تنظيفًا لطيفًا وفعالًا للبشرة دون أن يسبب الجفاف. يعتني بالأولويات للحفاظ على حاجز الرطوبة الطبيعي لبشرتك ويحمي الزيوت الواقية، مما يؤدي إلى بشرة ناعمة ونظيفة. كمكافأة إضافية، يعمل كدرع ضد خمس علامات شائعة للحساسية في البشرة، بما في ذلك ضعف حاجز البشرة، والتهيج، والخشونة، والشد، والجفاف.
KD 3.840

صابونة إي ديرما التنظيف بحليب الشوفان - 100 جرام

صابونة إي ديرما التنظيف بحليب الشوفان هو منتج مغذي خالٍ من الصابون مصمم للنظافة اليومية للبشرة الحساسة والهشة والمتهيجة. تم تصميمه بمستخلص برعم نبات الشوفان الريالبا المعروف بخصائصه المهدئة وإصلاح الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مزيج من وكلاء الدهون المغذية التي تساعد على تنعيم البشرة وحمايتها من الجفاف. يضمن هذا المنتج تنظيف البشرة بلطف وترطيبها، مما يترك لديك شعورًا طويل الأمد بالراحة والرفاهية. إنه خيار ممتاز للأفراد ذوي البشرة الحساسة الذين يبحثون عن حلاً لطيفًا ومغذيًا للتنظيف بدون إضافة عطور.
KD 5.680

صابون أفين كولد كريم - 100 غرام

هذه القطعة المنظفة خفيفة اللمس ومرطبة للغاية مصممة خصيصًا للبشرة الجافة. عند مزجها مع الماء، تتحول إلى منظف خالٍ من الفوامة بلون حليبي يوفر تغذية عميقة للبشرة. تتضمن تركيبتها الخاصة الباردة الكريمية من أفين، والتي توفر ترطيبًا مكثفًا، وتشكل حاجزًا واقيًا لتحجيز الرطوبة، وتحمي من العوامل الخارجية التي يمكن أن تضر بالبشرة. على الرغم من كرمها، هذه القطعة لا تزيل الزيوت الطبيعية عن البشرة وتساعد في الحفاظ على توازن الحموضة للبشرة. إنها لطيفة بما فيه الكفاية للاستخدام بواسطة العائلة بأكملها.
KD 4.130